الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

يجب على ولد عبد العزيز أن يقود كبشا سمينا لولد الطايع في قطر

الجمعة 14-01-2011


قال لحلاحة نواكشوط الذين لا يفوتهم غير فضل الجماعة إن عائشة من أحمد الطلبة، زوجة فخامة القيادة الوطنية المخلوع معاوية ولد سيد أحمد الطايع رزقت جارية لله الحمد، وهما بخير.. مؤكدين أنها يوم اسمها يوم غد، ونحن لو كانت عندنا حيلة نشترى بها كبشا نقوده لولد الطايع لفعلنا، ولكن الفضة يعرف ولد الطايع أنها حلفت أن لا تدخل موريتانيا بعده.

موجبه أن فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز طارح عليه العار أن يقود كبشا سمينا للمخلوع، لأنه صديق سابق لولد التومي وشياخ والمدير ولد بونه من جهة، وصهر رئاسة الجمهورية من جهة أخرى، وإذا لم يفعلها ولد عبد العزيز فعلى السيدة تكيبر منت أحمد ماء العينين ولد النور أن تُعدلها، وإذا لم تفعلها فعلى والدها أن يفعلها، لكي ننستر في ولد الطايع، الذي قال حكيم فائت أن أحدا لم يتبطرن في زمنه، فلن يتبطرن في عمره، ولا زلنا نغلط في اسمه في المهرجانات.

ويرى مراقبون أن ولد الطايع عليه أن يحمد مولانا على أنه لم يعد رئيسا لهذا الخلق الذي لا يقر فيه الخير، ويدخل الأصباع في كل شيء، ولا يبرك جمله في العافية، ولا يحمد النعمة، ولا يصلح منه ولا معه شيء، ولا يجيء أحد إلا وصفق له، قبل أن يصفق من تحته.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)