الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

منت أمحيحم تقول إن الحاج عزيز هو الذي جاب حقوق الإنسان

الخميس 11-12-2014


قالت عيشة منت أمحيحم المفوضة المكلفة بحقوق الانسان والعمل الانساني واللحلحه إلى آخر الأغنية، بأن فخامة القيادة الوطنية الحاج عزيز هو الذي جاب حقوق الإنسان لموريتانيا.

ولحلحت منت محيحم في افتتتاحها لانطلاق الانشطة المخلدة لليوم العالمي لحقوق الانسان لفخامة الحاج عزيز، وقالت إنه منذ رئاسته لموريتانيا، لم يسمع أحد أن الشرطة بطت أحدا، ولم يسمع أحد أن العدالة ظلمت أحدا، ولم يسمع أحد أن أحدا بات في الخلاء، ولم ير أحدُ أحدا جيعانا أو عريانا.

موجبه أننا فهمنا من خلال خطاب منت امحيحم أن الدنيا بخير، وأنها لا تُطالب بإطلاق سراح بيرام ولد أعبيدي، وأن حقوق الإنسان عندها ربما تتمثل في حق الإنسان في اللحلحة لفخامة القيادة الوطنية.

لذلك نقول لكم أن كلام منت أمحيحم عندنا مثل لكْزانه، ما كذّبناها ولا صدّقناها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)