الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

قيادة الحزب الحاكم تُصلّي على خشبة المسرح (صور)

الأحد 7-12-2014


عدل حزب الإتحاد من أجل الجمهورية يومه هذا ندوة سياسية في دار الشباب القديمة، حضرها الكثير من الشباب، وحضرها شُبانُ وشاباتُ بعدهم تجاوز سن الشباب، وبعضهن تجاوزن سن اليأس.

وتكلم الكثير من الشباب في الندوة، مثل الشاب محمد فال ولد يوسف، والشاب عمر ولد معطى الله، والشاب با آداما موسى، والشاب عبد الله ولد حرمة الله، وتكلم رئيس الحزب الشاب سيدي محمد ولد محم، وقال إن فخامة القيادة الوطنية يُعول على الشباب، داعيا الشباب إلى تقوية الوحدة الوطنية، وذلك فهمنا نحن منه أن ولد محم لا يُطالب بإطلاق سراح بيرام ولد أعبيدي.

وقال ولد محم كلاما آخر فهمنا منه أن الشباب مفصول فيه، وأن الحزب متبارك مع حيلة يُعدل بها شباباً جديدا، تمشيا مع توجيهات فخامة القيادة الوطنية بتجديد الطبقة الشبابية، وشاهدنا وجوها شابة جديدة.

موجبه أن الأمين العام للحزب عمر ولد معطى الله قد أمّ قيادة الحزب في صلاة المغرب على خشبة مسرح دار الشباب، مما يجعلنا نطرح السؤال التالي:

-  هل تجوز الصلاة على خشبة المسرح في غير مسرحية؟ وهل تجوز إمامة الأمين العام لصلاة حزبية في حضور رئيس الحزب؟.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)