الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

ش إلوح أفش تتعرض للقرصنة مرة أخرى

الأربعاء 3-12-2014


الظاهر أن ش إلوح أفش أصبحت ساحة معركة بين قراصنة جبهة البوليزاريو وقراصنة المملكة المغربية، فقد تعرضت في بداية الأسبوع لقرصنة من طرف قراصنة جبهة البوليزاريو ونشروا عليها منشورا ذكرنا حينها أننا لا علاقة لنا به، وأنه نُشر من طرف أحد القراصنة والبرارحة تعرضت ش إلوح أفش للقرصنة من طرف أحد قراصنة المملكة المغربية ونشر عليها خبرا حذفناه لحظة عثورنا عليه.

موجبه أننا في (ش إلوح أفش) نقول لقراصنة البوليزاريو وقراصنة المغرب أن ش إلوح أفش ليست موقعا للجبهة وليست موقعا للمملكة وإنما هي موقع لجماعة من مخاصير الأخبار المورتانيين، وموقفنا هو موقف موريتانيا من هذا النزاع. وليست لنا ناقة ولا جمل في مشكلة الصحراء والمغرب...ونقول لمن قرصننا من الطرفين إن قرصنة ش إلوح افش عار عليهما، ولا تسمن ولا تغني من جوع...كما أننا قد نُغير موقفنا من النزاع إذا أزعجنا أحد الطرفين.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)