الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

مجلس الوزراء يفرض أكل بشنه وكرته وآدلكان..

الجمعة 14-01-2011


اجتمع مجلس الوزراء يوم الخميس 13 يناير 2011 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية.وقد درس المجلس وصادق على مشروع مرسوم يقضي بفرض أكل حبوب بشنه وكرته وآدلكان على جميع المواطنين.

ويهدف مشروع المرسوم هذا معالجة الارتفاع الملاحظ في أسعار بعض المواد الغذائية، مع أن كيل بشنه بثلاث مائة أوقية، مثل كرته وآدلكان، ودعا فخامة رئيس الجمهورية الحكومة لتنظيم مؤتمر دولي للتعريف ببشنة وكرته وآدلكان والشركاش، وإلى إلي اتخاذ إجراءات عاجلة لمعرفة كيل الشركاش بماذا؟

وفي هذا السياق، دعا سيادته إلى أن يحرث كل مواطن شيئا من بشنه والشركاش وكرته وآدلكان، محذرا من خلط الصنفين الأخيرين على الوزراء ليلة الخميس، لأنهم سيكونون مشغولين بمجلس الوزراء يوم الخميس.

وقدم وزير الداخلية واللامركزية بيانا عن حالة كرته وآدلكان في كرمسين، ونوعية مسيلات الدموع التي اشترتها الوزارة مؤخرا، كما قدم وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، وزير الشؤون الخارجية والتعاون وكالة عرضا عن أهمية كرته وآدلكان في المحافل الدولية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)