الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

حملة النظافة كانت لوجه التلفزة و ليست لوجه الله

الاثنين 3-11-2014


عرفنا لكم أن أغلب الوزراء الذين شاركوا في حملة النظافة التي صمكتنا بها تلفزة خيرة منت الشيخاني لم يُشاركوا في الحملة لوجه الله وإنما لكي يظهروا في التلفزة، فأحد الوزراء مثلاً، ظاهر أنه لم يكن مقتنعا بهذه الحملة، ولن نقول لكم إنه كان يقول لكبار المدراء "لا تقتلكم الشمس والخنزات...فريق التلفزة لن يأتينا إلا بعد أن يمر على وزيرهم إزيد بيه، وإزيد بيه معروف بطول الأخبار...استريحوا".

أحد الوزراء لم يبخل شيئا في الحملة ولم يأته فريق من التلفزيون، فقال لخلقه " استريحوا...الظاهر أننا فترنا في الفيافي...التلفزة لم تأتنا".

وزير آخر لم يكن موجودا مع عمال وزارته، فجاء فريق التلفزة، فقال لهم الأمين العام "انتظروا حتى يأتي الوزير وإن شئتم ذهبنا معكم إلى داره لتصوروه فيها...".

المهم أن حملة الوزراء للنظافة كانت لوجه التلفزة ولم تكن لوجه الله، بينما تعب خلق كثير في حملة النظافة، ولم يعلم بهم أحد مثل رئيس مصلحة دباغة الجلود، والمراقب العام لإعدادية الرياض 3 ومدير ابتدائية ملح 2 وسكرتير حاكم تيارت، وشوفير وزير الشؤون الأسلامية، وسكاتة أبناء مستشارة برئاسة الجمهورية، و رئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية سيدي محمد ولد محم (أنظر الصوره وأجحدها عن خيره منت الشيخاني).

موجبه أن الصورة الظاهرة فوق هذه السطرة هي صورة لأحد أبناء عمومة ولد محم، وأحد أصهار فخامة الحاج عزيز، واسمه أحمد ولد مُريد، وهو ليس وزيرا، لكنه مجبور على اللحلحة، وقد طيّحته حمى تيارت يوم أمس وهو ينظف شوارع المقاطعة مع خلقه، دعواتكم له بالشفاء.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)