الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

عاجل: أبلغوا الشيخة الرفعة منت أحمدنا الله أن حملة النظافة انتهت

الاثنين 27-10-2014


علمنا أن شيخة تيارت، وشيخة المجتمع المدني، الرفعة منت المختار النش، ما زالت جامعة خلقها لنظافة أحياء من مقاطعتها، وهذا معناه أنها ليست عالمة أن حملة النظافة انتهت قبل يومين.

نائبة الرفعة أم البنين منت أحمد، هي الأخرى ليست عالمة بأن الحملة انتهت، وظاهر لهما أن فخامة القيادة الوطنية أعطى إشارة انطلاقتها، وتنتظران أن يُعطي إشارة انتهائها، وفخامته ليس عالما أن الشيخة الرفعه وأم البنين شاركتا في الحملة أصلا.

موجبه أننا نطلب ممن عثر على الصيدات في مقاطعة تيارت أن يخبرهما أن فخامته أعطاهما الإذن في إنهاء حملة النظافة، وإلا فسوف تقتلهما الشمس مع خلقهما، ولو عثرنا على رقم فخامة الحاج عزيز لطلبنا منه أن يصدر مرسوما رئاسيا عاجلاً،هذا نصُه:

"أعلنت رئاسة الجمهورية بموجب مرسوم صادر اليوم، وبعد استشارة رئيسي غرفتي البرلمان، إنهاء حملة النظافة في مقاطعة تيارت وما جاورها، وعلى المناطق النائية مراعاة فارق التوقيت".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)