الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

الحكومة الفرنسية تسعى للإطاحة بالحاج عزيز

الجمعة 24-10-2014


قالوا لكم إن الحكومة الفرنسية قدمت لبلادنا هبة مالية بقيمة تسعة مليارات ومائتي مليون من الأوقية لهدف مكافحة الفقر، وتعرفون أن مكافحة الفقر في موريتانيا تعني تقليل الفقراء، وتقليل الفقراء يعني تقليل شعبية رئيس الفقراء، مما يؤدي عدم انتخاب رئيس الفقراء في المأمورية الثالثة، لا قدّر الله.

موجبه أننا نريد أن ننعت لكم أن العناوين المثيرة ليست من جهة واحدة، ولا تغلب أحدا، فكل خبر يستطيع كاتبه أن يوهمك أن أن السماء طاحت على التراب، ولكن عندما تقرؤه تطير لك قراءة المواقع الأليكترونية الموريتانية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)