الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

السفير الموريتاني في قطر غاضب من منتخب الجيبوتي

الثلاثاء 21-10-2014


خسر المنتخب الوطني للناشئين (أطفال المرابطين) أمام نظيره من شوابين الجيبوتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار كأس العرب للناشئين تحت 17عاما المقامة بقطر.

وعلمنا أن السفير الموريتاني في الدوحة الشيخ سيد أحمد البكاي ولد حمادي، الذي حضر المباراة، ظاهر له أن منتخب الجيبوتي عدلها في أطفالنا حيث جاء بمنتخب من الشوابين، مكتوب في جوازات سفرهم أن أعمارهم تحت 17 سنة، مع أن أقدارهم ووجهوههم تُظهر أنهم مكلفون (مُكلفينْ) جميعا.

وسمعنا أن واحدا من المعارضة الموريتانية في قطر قال إن تعدال حالة مدنية غير قابلة للتزوير في موريتانيا، هو الذي قعرها بأطفال المرابطين حيث ان جميع لاعبينا تقل أعمارهم عن 17 سنة، فيما رد عليه واحد من لحلاحة الحاج عزيز قائلا:أشبه فينا صلاح الحالة المدنية من كأس العالم، وهذه صورة هداف الجيبوتي الذي قالوا إن عمره أقل من 17 سنة ، والظاهر أنه مكلف قطعا.

المهم أن الجالية الموريتانية في قطر شين عندها تحويل السفير الشيخ سيد أحمد البكاي من قطر، وتستعد لإقامة حفل توديع له، وظاهر للجالية الموريتانية أن هذا الرجل يجب أن يقضي فترة في كل سفارة موريتانية في الخارج، حتى يحل جميع مشاكل الجاليات، ويُحسن العلاقات مع جميع الدول..

موجبه أننا نطمئن الجالية الموريتانية أن السفير الموريتاني في الدوحة، واعد شغلة كبيرة أخرى، فهو واحد من كبار لحلاحة فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز.

ملاحظة: الصور منقورة من صفحة الزميل الصحفي سيد أحمد ولد باب

https://www.facebook.com/sidahmed.baba




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)