الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

ويلُ للشرطة من الجنرال محمد ولد مكّتْ

الاثنين 20-10-2014


الظاهر أن عناصر الشرطة الوطنية، أبوبكر وعمر وعثمان وعليّ، سو يطير لهم "أتاي في البوصطة" بعد تعيين الجنرال محمد ولد مكّتْ عليهم، فهو من الصنادرة الذين لا يضحكون، ولا يبتسمون باط، إذ لم يقُل لنا كاذب أو صادق أنه شاهد ولد مكت يبتسم إلا إذا كان يتكلم مع فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز.

وسمعنا أن الجنرال محمد ولد مكت عازم على أن يقضي على آدواخ الشرطة، الذين لا يمر عليهم أحد إلا قالوا له "البوصطه اليوم ما شربت أتاي".

موجبه أننا لا نستطيع أن نقول شيئا آخر عن الشرطة، لأنهم في النهاية ليسو سواء فمنهم الصالح، وهو قليل، وكثير منهم خاسرون، لكن المهمة لن تكون صعيبة على ولد مكت الذي لا يعرف إلا قانون الصنادرة، لذلك ننصح كل شرطي بأن يعرف أن ولد مكت لا يلعب، وتعيينه على الشرطه يعني أن فخامة الحاج عزيز لا زال شائفا شيئا عليهم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)