الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

هل يصبح صنادرة مسغارو صنادرة ولد المعيوف؟

الاثنين 20-10-2014


علمنا أن فخامة القيادة الوطنية عيّط للجنرال مسغارو، وقال له: جزاك الله خيرا، لقد عدلت الذي عليك، وصنادرة الرئاسة فاصلين فيك، وتم تعيين عقيد اسمه ولد المعيوف مديرا لصنادرة مسغارو.

ونحن لم نقل أبدا لصنادرة مسغارو (صنادرة مسغارو) لأن الجنرال مسغارو لا يريد أحدا أن يقول لهم غير "التجمع العام لأمن الطرق" والجميع يعرف عنهم صنادرة مظبوطين ويقومون بعملهم، ولا يريدون أوقية من أحد، هذا نشهد لهم نحن به في زمن قيادة الجنرال مسغارو لهم.

أما حالهم بعد مسغارو، فالله أعلم به، فإذا واصلوا عملهم المظبوط واحترامهم للقانون، وعفافهم عن الرشوة، فسنظل نقول لهم (صنادرة مسغارو) أما إذا زيّن لهم الشيطان الخزو والنسخ والرشوة، فلن نقول لهم صنادرة مسغارو، وإنما سنقول لهم "التجمع العام لأمن الطرق" أو صنادرة واحد آخر..




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)