الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

يعطينا خير تصريحات وزير خارجتنا

الاثنين 20-10-2014


قالوا لكم إن وزير الخارجية أحمد ولد تكدي رئيس الدورة الحالية لمجلس الجامعة العربية قال إن العرب مستعدون لمساعدة العراق في حربه ضد الإرهاب ومساندته للخروج من الأزمة.

ونعرف جميعا أن هذا الذي يقال له (الدولة الإسلامية في العراق والشام..داعش) أشين صنعة من مفطوم، وعندما تسمع كلام ولد تكدي يمكن أن تسمي نفسها (الدولة الإسلامية في العراق والشام وشنقيط) ولا يُكلفها ذلك غير زياد شين واحدة فتصبح (داعشش).

موجبه أنه على زير خارجتنا أن يعرف أن العرب لن يساعدوا العراق، وأن يدلي في المستقبل بتصريحات بكلام أولاد ديمان كأن يقول: "إن جامعة الدول العربية مستعدة لمساندة العراق، وأن التالي من لعرب هو أولاد أمبارك".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)