الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

عاجل: المُدون الطيب ولد ديدي في نواكشوط

الثلاثاء 14-10-2014


علمت (ش إلوح افش) من صفحة مخصور الأخبار الطيب ولد ديدي، على الفيس بوك، أنه الآن في نواكشوط، يعطينا خيره ويحكم عنا بأسه.

والطيب ولد ديدي، هو أحد أبرز المدونين الموريتانيين وأكثرهم أخبارا، ولا يعرف أحد من هو؟ هل هو الطيب ولديدي فعلا؟ أم أنه اسم مستعار، لكن الحقيقة الورانية أنه خزينة أخبار، ومصدر أخبار للكثير من نقارة المواقع الاليكترونية الموريتانية.

ولأنه لا يفوته شيء، فظاهر لنا أنه جاء إلى نواكشوط لحضور حفل زفاف خيره منت الشيخاني للأستاذ سيدي محمد ولد محم، خاصة أنه سبق أن كتب في تدوينة سابقة أن أحدا يريد بأسه، يقول كلمة خاسرة لخيره منت الشيخاني. موجبه أن أهل نواكشوط يريدون أن يعرفوا من هو الطيب ولد ديدي؟ وننصحهم بحضور العقد غدا عند دار الشيخاني ليتعرفوا عليه.

وهذا رابط صفحة مخصور الاخبار

https://www.facebook.com/tayib.abdo...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)