الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

عاجل: فخامته قد يقضي العيد هذه المرة بعيدا عن الصيده

الجمعة 3-10-2014


علمت (ش إلوح افش) من مصدر مظبوط أن فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز سوف يُعيد في فرنسا، بسبب وعر الكباش في موريتانيا، وكثرة طلبات الخلطة.

وقال محلل (ش إلوح افش) للشؤون الإجتماعية إن الفحوصات الطبية التي أجراها فخامته يوم أمس أظهرت ارتفاع منسوب هرمون "سُعادو" في الدم، وهي حالة مرضية لا ينفع فيها شيء، وتنتقل عن طريق النتفس، واللمس.

والظاهر أن "فيروس سُعادو" قد أصاب أغلب أعضاء الحكومة، وإذا سمعتم أن أحد الوزراء قد عيّد خارج نواكشوط، فاعلموا انه يتعالج من الفيروس.

موجبه أن فخامة القيادة الوطنية قد بشّره الطبيب بخفة ما به، ونصحه بالعيد بعيدا عن الصيدة، ولكن الصيدة قالت إن أباها وأباهُ لا يفتصلان في هذا العيد.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)