الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

الوزير يُحامر المديرة؟ أم المديرة تحامر الوزير؟

السبت 20-09-2014


عثرنا على صورة خاصة من زيارة وزير العلاقات مع البرلمان لتلفزة خيره منت الشيخاني، ولا حظنا أن الوزيز يُحامر المديرة، أو المديرة تُحامر الوزير في تسناد الوجه على اليد، وأن كل واحد منهما يتخمم في شيء آخر.

المهم أننا نعرف أن الدكتور إزيد بيه يتخمم في الوزارة الأولى، وفي الخريف في مقاطعة كرو وفي العلاقة بينه هو وسِبَوَيْه، أما المديرة فظاهر لنا أنها تتخمم في نشرة الأخبار، وهل فيها عشرة أخبار عن فخامة القيادة الوطنية؟ إن لم تكن تتخممُ في شيء آخر، والله أعلم.

موجبه أننا سمعنا أن الوزير استغرب من كون الماء المعدني الذي وجد على الطاولة لم يكن من مياه شركة (الصافي) التي يملكُها والد المديرة، ونقول له نحن إن والد المديرة لا يعرف أنها مديرة للتلفزة، والمديرة لا تعرف أن أباها يملك شركة للماء المعدني...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)