الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً --      
 

أغراس موريتانيون يلعبون بالقرآن والصلاة (فيديو)

السبت 20-09-2014


ينتشر هذه الأيام على صفحات الفيس بوك (فيديو) لشبانٍ، ظاهرُ أنهم موريتانيون، يلعبون بالصلاة، ويتعمدون تحريف القرآن الكريم، نعوذ بالله.

وإننا إذ ننشر هذا الفيديو، فإننا نودُ من خلاله فضحهم، وإظهار صورهم للجميع، كي يُساعد ذلك في التعرف عليهم، من أجل تقديمهم للعدالة، إذا كانت هناك عدالة تعنيها هذه الجريمة النكراء.

موجبه أننا نعرف أن قضيتهم سوف تدخل ظلمة، وسوف يُقالُ إنهم ليسو موريتانيين، وأن البيظان موجودون في دول أخرى غير موريتانيا...حسبنا الله ونعم الوكيل، وإنا لله وإنا إليه راجعون.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)