الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

عاجل: حقيقة صفحة الحاج عزيز والسيدة الأولى علي الفيس

الثلاثاء 16-09-2014


قال لنا مصدر مظبوط، مقرب من السيدة الأولى والأخيرة، تكيبر منت ماء العينين، إن فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز ليست لديه صفحته على موقع الفيسبوك، وأن الصفحات التي ظهرت باسمه، لا علم له بها، ولكنه ليس شائفا عليها شيئا حتى الآن.

موجبه أننا علمنا أن السيدة الأولى والأخيره لديها صفحة على الفيسبوك، باسم مستعار، ولديها حتى الآن 77 صديقا، وتنتظر الحاج محمد ولد عبد العزيز أن يفتح صفحة على الفيسبوك، لكي تضمه لأصدقائها.

المهم أن الجزء الأول من الإسم المستعار للسيدة الأولى هو المونوليزا، وننتظر الإذن منها لننشر لكم عنوان صفحتها الكامل، مع أنه بإمكانكم أن تبحثوا عنها ضمن قائمة أصدقاء الزميل الزايد على الفيس بوك، إذا لم تكن قد ألغتْ صداقته.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)