الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

"خيك ولد محم .. علي بالحرام وجامع الأيمان اللّ خيكْ" (صور)

الأحد 7-09-2014


حضرنا يوم أمس لمؤتمر حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، وعرفنا أن الصحافة لم تعد واحلة في شيء، حيث جاء واحد يُمرحبُ باهل الحزب ويُوخيْرتُ بهم واحدا واحد، ولم نسمع في المؤتمر إلا وخيرت، وخيرتْ، علي بالحرام وجامع الأيمان اللّ وخيرت أكبيرة بالنائب اسلامه ولد عبد الله، بابيه بابيه، علي بالحرام وجامع الأيمان اللّ وخيرت أكبيرة بدبيتَ زينب من أعل سالم وخيرت حكْ حكْ، علي بالحرام وجامع الأيمان اللّ حيدره ووخيرت أكبيرة بالوزيرة لمينه منت أممّ، يانش يذي دبيته ميمونه منت التقي، ما اتلَ شي اللورَ....والله اللّ وني بالوزيرة منت اصوينع...ديكوه..ديكوه...وخيرت بعبد الله ولد يعقوب ولد حرمة الله ...جاخاتيه جاخاتيه.. بو كُوص حك.

المهم أن هذا الشخص، صمكنا وخّصر المؤتمر، ولا نعرف لماذا يُسمح له بدخول قاعات المؤتمر أصلا، وفهمنا أن أهل الحزب أصبحوا خائفين من هذا الشخص، ويظنون أن له علاقة بفخامة القيادة الوطنية، ونعرف نحن ويعرف الذويب الذي تل ولاته أن فخامة القيادة الوطنية يعرف أن هذا الشخص، مثل أغلب أهل الحزب، كان يقول: علي بالحرام وجامع الأيمان اللّ وخيرت أكبيرة بالشريف الرئيس معاوية، كما يقول الآن:علي بالحرام وجامع الأيمان اللّ وخيرت أكبيرة بالرئيس الشريف محمد ولد عبد العزيز..حيدره.

موجبه أن هذا الشخص أصبح مرعباً للجميع، وقد خصّ رئيس الحزب الجيد سيدي محمد ولد محمد بـ"خيك ولد محم .. علي بالحرام وجامع الأيمان اللّ خيكْ" ظنا منه أن ولد محم كان يرقص،مع أن ولد محم كان يخطب، ولم نسمع أي كلمة من خطابه، مع أننا نعرف أنه انتزع رئاسة الحزب بسلاقة اللسان، ما شاء الله، يعطي للمتعين العماء، أما نائب رئيس الحزب الجديد أجيه ولد سيداتي، فقد انتزعها بقلة الأخبار.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)