الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

رئيس تحرير (ش إلوح افش) يعتذر عن حضوره مؤتمر (افلام)

الأحد 31-08-2014


حضر رئيس تحرير (ش إلوح افش) مؤتمر افلام، ولم يعلم بذلك أحد، فجاءنا وقال لنا: أنا نعوذ بالله حضرت مؤتمر أبوبكرن وعمر وعثمان وعلي، فقلنا له: هذا عادي جدا مثل حفلة امبود، فقال: لا ليس عاديا، ولا بد أن اعتذر للقراء الكرام عن حضوري له، فقلنا له: القراء لم يعلموا أنك حضرت المؤتمر، والإعتذار ليس ضروريا، فقال إن جميل منصور حضر المؤتمر، وأعتذر بعد ذلك، فقلنا له: ذلك جميل وأنت لست جميلا، ثم إن جميل كان يريد أن يوْحل الناس في شد أخباره، وأهل السياسة واسعين جدا.

فقال رئيس التحرير: المشكلة أنني خائف أن أطيح في النار إذا لم أعتذر، ثم إن جميل منصور يمكن أن يكون قد جاء من باب مصاهرة أهل أبوبكرن وعمر وعثمان وعلي لحزب تواصل، من جهة الزميل أحمدو ولد وديعة، والله أعلم.

فقلنا له :حركة (أفلام) تدعو للانفصال، والزميل وديعه يدعو للإتصال، فكيف يكون جميل قد جاء نيابة عن وديعة؟ فقال رئيس التحرير: إن حزب تواصل أراد أن يُكبر أصهار الزميل وديعة فبعث لهم رئيسه، ليشرح لهم موقف الحزب من الإتصال والإنفاصال.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)