الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

عاجل: شبكة (موريتل) انقطعت عن المذرذرة

السبت 23-08-2014


لم يستطع أحد من زبناء شبكة (موريتل) أن يعرف حال أهله في مدينة المذرذرة اليوم، حيث انقطعت الشبكة عن المقاطعة كليا، وبدأ زبناء (موريتل) في المقاطعة في شراء شرائح الشبكات الأخرى حزما منهم لتفادي تجدد انقطاع شبكة موريتل الذي لم يعد مُجمّعاً معه.

موجبه أن أهل المذرذرة يرفعون شكواهم إلى فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز، ويطلبون منه أن يزورهم قريبا لتدشين طريق تيكنت- المذرذرة، وأن لا يتصل بأحد منهم عن طريق (موريتل) وأن ينتف عنهم دايات موريتل بعد أن أصبحت بزازيل الغجل.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)