الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

عاجل: تأجيل تشكيل الحكومة بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء

الثلاثاء 19-08-2014


أفادت مصادر (ش إلوح افش) أن أسباب تأجيل الحكومة حتى الآن، هو الإنقطاع المتكرر للكهرباء عن انواكشوط، إذ أن هناك مخاوف من تنزيل الوزراء للعمل في الظلمة، فيُعدلها وزير في وزير.

وقالت المصادر إن رئاسة الجمهورية ربما تستدعي الوزراء الجدد في أي وقت، بعد أن قنطت من أن شركة الكهرباء يمكن أن تعتن على كهرباء العاصمة دون انقطاع، ولكن فخامة القيادة الوطنية ربما يصدر مرسوما الليلة بتعيين الحكومة، يتضمن إلزام كل وزير بأن يحزم فوق رأسه ظواية مُمرشية، حتى لا يُملحه سلفه.

في هذه الأثناء تعكف الوزارة الأولى على دراسة مشروع طموح لكهربة الوزراء، عبر الواح من الطاقة الشمسية يتم نصبها فوق صنطاحة كل وزير، كي يتمكن الوزراء من العمل في كل الظروف، فيما يمكن تركيب الطاقة الهوائية للوزراء الذين يتعذر تركيب الواح الطاقة الشمسية على صنطاحاتهم، ويتعلق الأمر أساسا بوزير الخارجية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)