الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

عاجل: آمريكا تدعم القادة الأفارقة في مكافحة (سُعادو)

الخميس 7-08-2014


نعرف لكم أن هذا الخلق الذي على الفيس بوك لا يتمطق، وكل رواية يُكبرها قدرها، فهذه الصورة المظبوطة التي تراعون فيها والتي ليس فيها شيئ، لم يبق واحد من أهل الفيس إلا كتب عنها تدوينة كبيرة، فبعضهم قال أإن فخامة القيادة الوطنية طرأت له الرمانسية في زيارته لأمريكا، وبعضهم قال إن ذلك الذي طرأت له الرمانسية هي السيدة الأؤلى والأخيرة.

ويمكن أن يكون البيت الأبيض قد فرض الرؤساء الأفارقة على التصوير مع صيداتهم ضمن برنامج أمريكا لدعم أفريقيا في مكافحة سُعادو، فيما علمت (ش إلوح افش) أن البيت الأبيض طلب من الرؤساء الذين عندهم أكثر من زوجة واحدة، أن يختاروا أصغرهن سنا وأخفهن وزنا، بحسب الميزان فإن السيدة تكيبر أخف وزنا من عشر صيدات، من بينهن زوجة الرئيس السنغالي ماكي صال.

موجبه أن صورة أخرى تم التقاطها لفخامة القيادة الوطنية مع السيدة الأولى والأخيرة، تؤكد تعافي فخامته من داء سعادو المنتشر في المنطقة (انظر الصورة)




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)