الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

على أي الشوارع ستنزل المعارضة؟ وهل ستنافس طلابة الصدقة؟

الاثنين 10-01-2011


قرأنا في الصحافة يومنا هذا أن المعارضة سوف تنزل إلى الشارع، لكن تلك الصحافة التي تقول إنها صحافة جادة - وليس علينا نحن - لم تقل لنا متى طارت المعرضة حتى تنزل؟ وعلى أي شارع سوف تنزل؟ لأن الشوارع أصبحت أكثر من الحشيش.

ووراء ذالك كله فالمعارضة لن تجد مكانا في الشوارع الرسمية، بسبب كثرة طلابة الصدقة، إلا إذا كان قادة المعارضة يريدون أن يقودوا خلقهم لطلبة الصدقة، وبحسب مراقبين فإن هناك استعدادا كبيرا من الناس لطلبة الصدقة، إذ غالبية الناس فاصلون، ولكن مشكلتهم في ضعف الشخصية، وبحاجة إلى قيادة جريئة، فطلاب الصدقة في النهاية هو شخص فاصل، وله شخصية تدقدق الحجارة.

النزول إلى الشارع - سواء أي شارع - لطلبة الصدقة سيعرف إقبالا كبيرا من جماهير الأغلبية أيضا، ومن الصحافة الرسمية والمستقلة، لكن المشكلة في نقابة ورابطة طلابة الصدقة اللتين سوف تعتبران الأمر اعتداء سافرا على مجالهما الحيوي، والمشكلة الأخرى أن لا أحد عنده شيء يتصدق به، فالخلق بائحة له الجيفة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)