الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

عاجل: مستشار وزيرة المرأة ضد ختان صيدات العراق

السبت 26-07-2014


أصدر تنظيم "داعش" في العراق فتوى جديدة تقضي بختان كل النساء في العراق وخصوصًا نساء الموصل ومحيطها، واللواتي تتراوح أعمارهن بين 11 و 46 عاماً ولاقى القرار استهجانًا دوليًا وحقوقيًا لأنه قد يشمل حوالى 4 ملايين امرأة وفتاة، لكن سيدي ولد سيد احمد البكاي المستشار المكلف بالاتصال بوزارة الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة قال لـ (ش إلوح افش) إن هذه الرواية لا تجيء فوق رأسه.

ونعرف نحن أن أبوبكر البغدادي، زعيم تنظيم داعش، الذي أعلن نفسه خليفة للمسلمين، سوف يوقف ختان صيدات العراق عندما يسمع أن سيدي ولد سيد احمد البكاي ليس متمونكا عليه، لذلك نشرنا هذا الخبر لكي يقرأه رئيس تنظيم داعش فيكُف عن ختان الصيدات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 11 و 46 عاماً.

موجبه أننا لم نعرف من سيادة المستشار هل هو ضد ختان الصيدات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 11 و 46 عاماً فقط، ويقبل بختان الكهلات، أم أنه ضد ختان الجميع؟ أما نحن في (ش إلوح افش) فنطلب من "داعش" أن لا تكتفي بختان اللواتي تتراوح أعمارهن بين 11 و 46 عاماً، وأن تبدأ بختان صيدات وزارة الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة في نواكشوط.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)