الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

شنقيتل تجتهد في العشر الأواخر من رمضان

الاثنين 21-07-2014


عادة يلتمس الناس ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان، ومنهم من يعتكف فيها، لكن شركة (شينقيتل) تجمع ما يمكن جمعه من المرزقات، لتقسيمه على الفقراء في العشر الأواخر، بحثاً عن أجر الاعتكاف.

ولا يدخل أحد اليوم في حي فقير إلا وجد فيه إحدى سيارات شينقيتل التي توزع الإفطار على الفقراء، وهذه الرواية ليست جديدة عند شينقيتل، فبرنامجها لتنمية المجتمع و مساعدة الأسر الأكثر احتياجا وصل هذا الشهر إلى 4000 أسرة فقيرة في توجونين ودار النعيم والرياض، وبعض منظمات المجتمع المدني التي تهتم بالفقراء، حتى أن بعض الفقراء قال: إن شينقتل تريد أن تخلط الدنيا والآخرة.

موجبه أننا ننصح باقي شركات الأتصال بالإقتداء بشينقيتل في مساعدة الفقراء...ولا أظن.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)