الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

با عُصمان لم يكن مُتَكَنتياً في قضيته مع مستشاره المريض

الأحد 13-07-2014


تعرفون أن مجلس الوزراء قد التاح الأسبوع الماضي في مستشار لوزير التهذيب الوطني اسمه محمد المختار ولد آبكّه، وفصله من منصبه، وتعرفون أننا لم نكتب عن الموضوع كلمة واحدة لأننا نعرف أن مجلس الوزراء لا يفصل إلا أحدا تلحمس على طرنيشة، وكنا نظن أن سيادة المستشار قد قدم شيئا لآخرته، إلا أننا وبعد تحقيق في الموضوع تبينت لنا ثلاثة وسبعين نقطة تابعوها معنا:

-  1 أن سيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه، المريض، ليس تحت يده في الوزارة شيء يمكن أن يشترى منه بكط من الكُلينكس.
-  2 أن سيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه، المريض، فُصل من العمل وهو يتعالج عن مرض في القلب، وهذا من قلة مروءة وزيره.
-  3 أن سيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه، المريض، عنده راحة موقعة من الأمين العام لوزارته، حيث كان وزيره با عصمان خارج البلاد (انظر الراحة الموقعة)

-  4 أن سيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه، المريض، يشتغل منذ ست سنوات في هذه الشغلة، وكان ينتظر الترقية، مما يعني قلة مروءة وزيره.
-  5 أن سيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه، المريض، هو الذي كنا نترك في أخلاقه فساد وزارة التهذيب، لأن يده ملسة مع الصحافة، ويُجادلها بالتي هي أحسن، مما يعني أن الصحافة يجيبها لوزارة التهذيب الذي يجيب الكلب لأكل التراب وسوف ننعت لها ذلك في وجهوهتنا إن شاء الله.
-  6 أن أن سيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه، المريض، كانت ستنقطع روحه في حملة فخامة القيادة الوطنية، حيث أجل موعده مع الطب حتى إعلان فوز فخامته.
-  7 أن كل أهل الحملة بعثوا برسائل شكر لسيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه، المريض ، بما في ذلك رئيس الحملة سيدي ولد سالم وأهل الحزب يغنينا ويغني المسلمين عن شكرهم، إذا كان لا يرفع ظلماً عن موظف مريض.
-  8 أننا أكتشفنا أن وزير التهذيب با عصمان زاد مستشاريه بعشرة، حيث وجدهم أربعة فقط، ضف إلى ذلك أن 7 من هذه العشرة من أبناء عمومته.
-  9 - أننا أكتشفنا أن وزير التهذيب با عصمان يريد أن يُعين أحد أبناء عمومته (ونحن نعرفه) في مكان سيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه المريض، وهذا من قلة مروءة وزيره.
-  10 أننا أكتشفنا أن فخامة القيادة الوطنية الحاج عزيز لم يكن على علم بأن وزير التهذيب با عصمان قد عين 7 من أبناء عمومته مستشارين له، ويريد أن يُعين أحد أبناء عمومته (ونحن نعرفه) في مكان سيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه المريض.
-  11 أننا اكتشفنا أن فخامة القيادة الوطنية لم يكن يعرف أن قضية سيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه المريض، قضية تصفية حسابات، وأنها من قلة مروءة وزيره.

موجبه أننا نريد من أهل الرئاسة جميعهم، وعلى رأسهم السيدة الأولى والأخيرة تكيبر منت ماء العينين ولد النور أن يقرؤا هذا الموضوع، لأننا نعرف أن فخامته الحاج عزيز ليس صائبا لقراءته، ونطلب من المستشار اسحاق الكنتي أن يخبر فخامة الحاج عزيز أن وزير التهذيب با عصمان لم يكن مُتَكَنتياً في قضية سيادة المستشار محمد المختار ولد آبكّه، المريض.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)