الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

هل تنتهي الداحوسة التي كانت بين فخامته وهيشة المحامين؟

الجمعة 11-07-2014


فاز الأستاذ الشيخ ولد حندي بمنصب نقيب الهيشة الوطنية للمحامين الموريتانيين؛ متقدما على منافسه الاستاذ ابراهيم ولد أبتي بـ 80 صوتا (187 مقابل 106 من 306 من المحامين) أبوبكر، وعمر، وعثمان وعلي.

وقام المحامي ولد أبتي بتهنئة النقيب الجديد، وقال إن الإنتخابات كانت مظبوطة، ومن دون تزوير، خلافا لمرشحي الرئاسيات الذين لا يُقرون بالغلب أبدا، وهذا يعنى أن المحامين رجال مظبوطون، وأن المحامي ولد أبتي يعرف أن "نهارا ماهو نهارك زوزو".

موجبه أننا نعرف أن داحوسة كبيرة كانت بين هيشة المحامين وفخامة القيادة الوطنية الحاج عزيز، وقيل لنا إن سبب الداحوسة هو كون فخامته لا يقدر على قشرة عمر النقيب السابق أحمد سالم ولد بو حبيني، وأن ولد بوحبيني أيضا ربما لا يكون مغرما بفخامة القيادة الوطنية...فهل ستنتهي الداحوسة؟ أم أن النقيب الجديد الشيخ ولد حندي سوف يُعارض فخامة القيادة الوطنية...ولا أظن؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)