الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

هل تنتهي الداحوسة التي كانت بين فخامته وهيشة المحامين؟

الجمعة 11-07-2014


فاز الأستاذ الشيخ ولد حندي بمنصب نقيب الهيشة الوطنية للمحامين الموريتانيين؛ متقدما على منافسه الاستاذ ابراهيم ولد أبتي بـ 80 صوتا (187 مقابل 106 من 306 من المحامين) أبوبكر، وعمر، وعثمان وعلي.

وقام المحامي ولد أبتي بتهنئة النقيب الجديد، وقال إن الإنتخابات كانت مظبوطة، ومن دون تزوير، خلافا لمرشحي الرئاسيات الذين لا يُقرون بالغلب أبدا، وهذا يعنى أن المحامين رجال مظبوطون، وأن المحامي ولد أبتي يعرف أن "نهارا ماهو نهارك زوزو".

موجبه أننا نعرف أن داحوسة كبيرة كانت بين هيشة المحامين وفخامة القيادة الوطنية الحاج عزيز، وقيل لنا إن سبب الداحوسة هو كون فخامته لا يقدر على قشرة عمر النقيب السابق أحمد سالم ولد بو حبيني، وأن ولد بوحبيني أيضا ربما لا يكون مغرما بفخامة القيادة الوطنية...فهل ستنتهي الداحوسة؟ أم أن النقيب الجديد الشيخ ولد حندي سوف يُعارض فخامة القيادة الوطنية...ولا أظن؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)