الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

عاجل:البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء الخميس القادم

الثلاثاء 8-07-2014


سيجتمع مجلس الوزراء يوم الخميس القادم إن شاء الله، تحت رئاسة فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية، وسيدرس المجلس ويصادق على مشاريع المراسيم التالية:

- مشروع مرسوم يتضمن تعديل بعض ترتيبات المرسوم القاضي باعتبار يوم تنصيب فخامته عطلة سنوية معوضة، بحيث يُلحق بها يومُ قبلها ويوم بعدها، تطبيقا لإجراءات الإصلاح الشامل ومحاربة الفساد، والحفاظ على التنوع في مجال العطل السنوية.

- مشروع قانون يسمح بالمصادقة على تمديد الاتفاقية الموقعة بين وزارة النفط ومحطات الوقود والتي بموجبها تلتزم حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية برفع أسعار المحروقات والغاز بعد يومين على تنصيب فخامته، وهي اتفاقية قابلة للتجديد من هنا وحتى العام 2034.وتهدف هذه الاتفاقية إلى محاربة ارتفاع الكلوسترول، ومكافحة العنوسة، إذ اثبتت التجارب أن الشباب الذي يمارس الرياضة، يكون على استعداد لممارسة الأمور الأخرى أحيانا.

- مشروع مرسوم يقضي بإنشاء جامعة للتكوين في مجال اللحلحة، متعددة التخصصات. ويدخل إنشاء هذه الجامعة في إطار إعادة هيكلة النظام الوطني للتكوين في مجال اللحلة ، وجعله أقرب من السكان، خاصة مع توفر الكادر البشري القادر على ضمان تكوين نوعي في مجال اللحلحة، وسيتم أختيار رئيس هذه الجامعة وأساتذتها وفق تقييم موضوعي لأداء اللحلاحة في الحملة الرئاسية الأخيرة.

وأطلع معالي "الوكّاف" الأول المجلس على وضعية أهل الدار والخلطه عموما، والإجراءات المتخذة من طرف الحكومة لضمان الحنة والحلوة لجميع الصيدات في عيد الفطر القادم.

وقدم وزير الداخلية واللامركزية ولد محمد راره بيانا عن الحالة في الداخل، مؤكدا أن جميع الفقراء صوتوا لفخامة الحاج عزيز في الرئاسيات الأخيرة، لذلك حصل على أكثر من 80 في المائة.

ولم تصلنا حتى الساعة أخبار الإجراءات الخصوصية المتخذة يوم الخميس القادم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)