الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

المرابطون بحاجة إلى طعون أخرى تؤهلهم لكأس إفريقيا

السبت 5-07-2014


من كرامات الصالحين، ومن بركة شهر رمضان علينا، فقد تأهل المنتخب الوطني "المرابطون" إلى الدور الثالث من تصفيات كأس إفريقيا (المغرب 2015 ) بعد قبول الطعن الذي قدمتها الاتحادية الموريتانية لكرة القدم للإتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد بعض اللاعبين في صفوف غينيا الإستوائية والتي غلبتنا في الدور الثاني يُعطيها قصران العمر.

موجبه أن هذا التأهل مفصول فيه، ويدخل ضمن إنجازات فخامة القيادة الوطنية، مثل الصرف الصحي، خاصة أن انقطاعات الكهرباء والماء تحدث في كل الدول المجاورة، وهي ظاهرة صحية،حيث لن نفطن للكهرباء والماء بدون انقطاعاتهما المتكررة.

موجبه أننا نطلب من الاتحادية الوطنية لكرة القدم أن تُقدم طعنا ضد الفريق الذي سنلعب ضده في الجولة القادمة، وإذا كانت بحاجة إلى طعن معين فبإمكانها أن تحتج بأن لاعبي المنتخب المنافس أصح بدنا من لاعبينا، أو أنهم أكبر أقدارا من لاعبينا، أو أنهم أشين ذواتا من لاعبينا، أو أنهم أشمر من لاعبينا، أو أنهم أخنز بيطانا من لاعبينا.

وبسياسة الطعون يمكن للاعبي المرابطين أن يسترحوا حتى أن يُقال لهم: مبروك لقد فزتم بكاس العالم، حيث أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم أن جميع منتخبات العالم عندها مشكلة قانونية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)