الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

حزب حواء يخرط المعارضة عن العظام..سهلة ليست سهلة

الأحد 9-01-2011


قال المكتب التنفيذي للحزب الوطني للإنماء الملقب "حواء" إن المعارضة ليست واحلة في شيء، وروايتها ليست على بابها، وصائبة عن ذالك، وليست مفصلة فصوله.

وقال حزب سهلة منت أحمد زايد إن الدولة واقفة على أربع، وأن فخامة رئيس الجمهورية يمد في عمره عدل الذي عليه، معتبرا أن المعارضة متغشرية ولا تعرف مصلحة البلد، مؤكدة أن كلامها هذا الأخير لا يمكن أن يقوله أحد في شاهد عقله.

وقال بيان حزب (حواء) إن المعارضة ناسية الكراكر التي طاحت فيها دول مشيفرة لموريتانيا، وكلامها الأخير لا تريد من ورائه إلا أن تطيحنا في بئر بلا قعر، لأنه ما انزل الله به من سلطان، حسب البيان.

موجبه أن حزب (حواء) ترأسه تلك المرأة التي نعرفها دائما لابسة لباسا ساترا، وظابطين أنها تشوف فخامة رئيس الجمهورية في المنام، ولا يقول له أحد ما أحمر وجهك، إلا حكمت بخرزته..لذالك نرى أن سهلة هذه ليست سهلة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)