الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عاجل: فخامته يبحث عن معالي "وَكَّاف" عمره تحت 40 سنة

الجمعة 27-06-2014


علمت (ش إلوح افش) من مصدر شبابي في قهوة التوانسه أن فخامة القيادة الوطنية يبحث الآن عن وزير أول، يكون عمره أقل من أربعين سنة لخلافة الوكاف الذي قضى أكثر من ست سنوات في الوزارة الأولى.

وظاهر لنا نحن أن ذلك ليس على حالته تلك، حيث أن حجابة معالي الوكاف ضمنوا له الوزارة الأولى مدى الحياة، كما أن حجابة فخامته القيادة الوطنية نصحوه بعدم تبديل معالي الوكاف، مما يعني أن حجابة الأخير على علاقة وطيدة بحجابة الأول.

موجبه أننا ننصح الرجال الذين كانوا طامعين في الوزارة الأولى أن لا يكتفوا بصباغة الرؤوس فقط وكرط اللحية، وإنما عليهم أن يبحثوا عن أحد يتوسط لهم عند صاحب الحالة المدنية، يُقَصَّرُ أعمارهم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)