الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

بيت الله لحلحاتي يناوش خلق المعارضة في نواذيبو(صور)

الجمعة 20-06-2014


علمت (ش إلوح أفش) من مصادر مظبوطة أن المسيرة التي عدلتها المعارضة في انواذيبو والتي حصر فيها شيئ من الخلق لا ينتهي قد خلعت أحد نشطاء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يسمى باللغة الفارسية بيتو الله لحلحاتي، وقرر أن يواصل الحملة في نواذيبو لمناوشة خلق المعارضة وإقناعه بهذه أو بتلك بعدم مقاطعة الانتخابات...وهذه صور من مسيرة المعارضة في نواذيبو.

موجبه أننا ظاهر لنا أن السيد بيت الله تغسله تفونة من هذه الرواية، وكان عليه أن يستريح منها، ويخلي بينها مع مدير الحملة سيدي ولد الزين وخلقه الذي جاب معه من انواكشوط، وحك به فراش أهل انواذيبوا، حتى طير لهم الحملات والانتخابات وقعّرهم بطا في هذه النوبة المتينة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)