الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

إدارة الصحافة الالكترونية بوزارة الاتصال ليست عالمة بالانترنت!!

الجمعة 7-01-2011


من الروايات الغريبة أن إدارة الصحافة الالكترونية بوزارة الاتصال والعلاقات مع البرلمان، ليس عندها الانترنت، ولا نعرف هل هي عالمة به أصلا؟ وهل الوزير حمدي ولد المحجوب يعلم أن هذه الإدارة ليست مربوطة بالاينترنت؟

والذي نعرفه نحن العاملين في حقل الإعلام الإلكتروني أن الأينترنت أصبح أهون من كيلوغرام من السكر في موريتانيا، ولا يمكن لهذه الإدارة أن تعدل شغلتها ما لم يطلع مديرها يربه ولد اسغير لعمله أولا، ويقول للوزير إن التطور التكنولوجي أنتج رواية يقال لها الانترنت، ثانيا.

موجبه أن إدارة الإعلام السمعي البصري التي عليها محمد يحي ولد حي عندها تلفزة كبيرة غارية في حاشية مكتبه، وإدارة الصحافة المكتوبة عندها بعض الجرائد ، ونريد نحن من ولد المحجوب - المهتم بقطاع الصحافة الإلكترونية وبدعمه وتطويره على شتي الأصعدة - أن يسمح لنا بأن ندخل الأينترنت لإدارة الإعلام الأليكتروني، وندخل رأس مديرها أنه ليس مدير الإعلام الاليكتروني في حزب الدولة، الذي طارح فيه وسادته ليلا ونهارا.

تنبيه:صورة المدير التي نشرنا لكم مع المقال نقرناها على وكالة اخبار انواكشوط (ونا)




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)