الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

خيام جهرية وخيام سرية في الحملة الرئاسية (صور)

الجمعة 13-06-2014


أهم شيء في هذه الحملة الرئاسية المشعشعة بالفال، هو كون حرم معالي "الوكاف" الأول السيدة أم البركات عدلت خياما فيها، وطلب منها معاليه أن تُعدل له خيمتين بجانب خيامها، لأن الشرع يعطيه أربعة.

ومن الأمور المهمة أيضا في هذه الحملة كوننا حصلنا على أول صورة من مدير تشريفات رئاسة الجمهورية الجديد الذي تم تعيينه في مكان دمان ولد همر، وعرفنا أنه مشغول جدا بأخذ أرقام هواتف المواطنات، أو إعطائهم رقم هاتفه، ويدخل الأمر ضمن التعبئة لرفع نسبة المشاركة (أنظر الصورة).

ومن المهم أيضا أننا علمنا أن حملة توسيخ نواكشوط التي تقوم بها المجموعة الحضرية قد شملت كل المقاطعات، حتى وصلت إلى لافتات حملة فخامة القيادة الوطنية، مما يؤكد أن المعارضة هي التي فازت بالمجموعة الحضرية، أو أن رئيسة المجموعة السيدة أماتي تريد خفض نسبة المشاركة في نواكشوط. (لا تنظر إلى الصورة).

من المهم أيضا أن السيدة الأولى والأخيرة جالسة في مهرجان الشباب إلى جانب فخامة الحاج عزيز، وهي لابسة ملحفة من الخياطة، دعما منها للخياطات الفقيرات في مرصة كبيتال...

موجبه أننا عثرنا في هذه الحملة على خيام سرية، ربما عدلها بعض الساسة والسياسيات، لكننا أيضا عثرنا على خيام جهرية، من بينها خيام أم البركات، وخيام اللحلاحة سارة منت الوالد التي قطعا أنها ليست سرية .




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)