الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

مكفولة منت آكاط تجمع فسخة للمرشح الحاج عزيز

الجمعة 6-06-2014


الظاهر أن مكفولة بنت آكاط (الهيشة المنتدبة لدى وزيرالشؤون الخارجية والتعاون المكلفة بالشؤون المغاربية والافريقية ) عازمة على جمع فسخة للمشح الحاج عزيز، حيث جمعت حتى الآن ثلاث دوزينات من سيارات الدفع الرباعي وثلاث دوزينات من الخيام، ودوزينتين من الأبواق الكبيرة، ولا زالت تَجمع هي وخلقها، وتربع في هذه النوبة الحامية.

وقالت مكفولة لخلقها إن المهم هو رفع نسبة المشاركة، متعهدة بنقل الناخبين إلى كل مدن ولاية الحوض الغربي و جزء من ولاية لعصابة، مؤكدة أن المعارضة سوف تَكسحُ كسحة أبو كسحة يوم التصويت.

موجبه أننا نحن أهل (ش إلوح افش) نطلب من منت آكاط أن لا تتعب نفسها فيما لم يتعب فيه الرجال، فهي أمرأة، والشمس ليست معلومة في كوليرها، و نقول لها إن الوزيرات والوزراء الظكور قاعدين في ديارهم، وفاتحين عليهم كيليماتيزيرات، وهي ليست أطم منهم.

ونضمن نحن لمكفولة وخلقها نجاح الحاج محمد ولد عبد العزيز في الشوط الأول بشرط أن تتعشى الراحة وتستريح.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)