الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

منت حمادي تمنح الحرية المؤقتة للعنز والعتروس بـ 2300 أوقية

الأحد 1-06-2014


أفاد مصدر متضرر من اعتقال عنزه من طرف المجموعة الحضرية، أنه دفع مبلغ 2300 أوقية، مقابل حرية مؤقتة لعنزه، حيث علم من مسؤول سجن الحيوانات أن رئيسة المجموعة الحضرية السيدة أماتي منت حمادي قررت إطلاق العنز بكفالة محددة بمبلغ 2300 ، على أنه يمكن توقيف العنز ذاتها من جديد في حال خروجها عن القوانين والنظم المقررة من طرف المجموعة الحضرية.

وقال المصدر إن أماتي منت حمادي، حرصا منها على المساواة بين الجنسين، قررت الحرية المؤقتة للعتروس بالمبلغ ذاته (2300 أوقية) يستوي في ذلك العتروس الفحل، والعتروس الآرج.

موجبه أن هذا الإنجاز العظيم هو أول إنجاز لرئيسة المجموعة الحضرية، إلى جانب حملة توسيخ انواكشوط.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)