الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل: مبادرة لدعم حكومة معالي "الوكّاف"

السبت 17-05-2014


قالت قناة الجزيرة إن الحكومة الصينية مُتباركة مع إقناع أكبر عدد من مواطنيها بدفن موتاهم في البحر، لمواجهة مشكل ارتفاع أسعار العقارات وندرة الأراضي.

أنقر هنا قبل أن تقرأ باقي الخبر:

http://www.aljazeera.net/news/pages...

وبهذه المناسبة فإننا ننصح حكومة معالي "الوكّاف" أن تنتهز هذه الفرصة لإقناع الحكومة الصينية بإقناع الصنيين بدفن موتاهم في موريتانيا، فنحن دولة واسعة لله الحمد، وإذا عوضتنا الصين عن كل ميّت 1000 دولار مثلا سوف تدخلنا طرنيشة مظبوطة في وجه الحملة الرئاسية.

موجبه أن مشروع دفن الموتى الصينيين مشروع مهم، ومدر للدخل، ونقترح على معالي الوكاف افتتاحه بهذا الخطاب:

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على النبي الكريم

سعادة السيد سفير جمهورية الصين الشعبية؛ ممثل الموتى الصينيين

السيدات والسادة موتى جمهورية الصين الشعبية؛

يطيب لي أن أشكركم على الثقة التي منحتم لأراضي موريتانيا الرحيمة، ونتعهد للموتى الصينيين بضمان الراحة التامة، لكننا لا نضمن لهم الجنة، وكلنا أمل أن يساهم هذا المشروع في تعزيز التعاون الثنائي بين بلادنا والشعب الصيني، أحياء وأمواتا.

أيها السادة والسيدات، إن مشروع دفن الموتى الصينيين سيُفر 1500 فرصة عمل دائمة و20 الف فرصة عمل في مواسم الدفن، كما يدخل في سياسة الحكومة للتشغيل، وهو ممول بموارد ذاتية من الخزينة العامة لبلادنا.

وأشكركم والسلام عليكم ورحمة الله.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)