الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

"منتدى جامعيون من أجل الوطن" خاسر اسمه

الثلاثاء 13-05-2014


الظاهر أن رئيس المبادرة الجديدة"منتدى جامعيون من أجل الوطن" الذي يقال له اسماعيل ولد شعيب لحلاح من نوع جديد، فقد سمعنا من هذا الرجل يومه هذا في الندوة التي عدلوها في فندق اطفيلة نوعا جديدا من اللحلحة لفخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز ما لم يسبقه له لحلاح منذ القرون الوسطى وحتى الآن.

فاعلموا يا أيها اللحلاحة أن الأرض اندخلت عليكم واعرفوا شيئا لرؤوسكم قبل أن يقعرها بكم الدكتور اسماعيل ولد شعيب فأحد لحلح بالثقافة في هذا الزمن لا يُحَمِّي عليه النهارَ شيئ آخرُ.

موجبه أننا ظاهر لنا أن أصحاب هذا الهيش الذي يقال له "منتدى جامعيون من أجل الوطن" قد طارت عليهم كلمة من إسمه، حيث كان من المفترض أن يكون اسمه "منتدى جامعيون لحلاحون من أجل فخامة القيادة الوطنية "




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)