الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

أهون عليك أن تتصل بعزيز الرئاسة من عزيز "الساحة"

السبت 10-05-2014


الظاهر أن موقع "الساحة" المعروف اختصارا بعزيز ولد الصوفي، الملقب شنوف ولد مالو كيف، بدأ الاستعداد للحملة الرئاسية، حيث تغيرت واجهته، وأصبحت فيه هيشاويات تتبعرص، وهيشة تطير وتنزل، كما أصبحت فيه زاوية خاصة بأهل افيسبوك.

ونحن كنا نعرف www.essaha.info الذي يقال له بالعربية سيدي محمد ولد بو جرانه، ليست فيه هيشة تتبعرص، وليست فيه كمبوشة تطير وتنزل، ولا نعرف هل ذلك من كثرة الأخبار، أم من كثرة مقالات الرأي، أم أنه من تأثيرات حمة توجاط التي تخلط معها الزميل عزيز ولد الصوفي الشهر الماضي.

موجبه أن الزميل عزيز، لديه آبونماهين، أحدهما لموقع الساحة، ولا تتصل عليه إلا قال لك (فوزيت) أما أبونماه الطواري فهو مشغول دائما، لذلك اتصلوا علينا نحن لنأخذ لكم موعدا مع عزيز الذي في الرئاسة، لأن الأتصال به أهون من الإتصال بعزيز ولد الصوفي.

لا تنقر هنا:

www.essaha.info




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)