الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

القصة الكاملة لحديث فخامته مع الزميل ولد احريمو

الثلاثاء 6-05-2014


اليوم لم نجد ما نكتبه لكم، فتذكرنا أن فخامة القيادة الوطنية كان عيط للزميل بدين في لقاء "الشباب..أنتم الأمل" وتذكرنا أنه باستطاعتنا أن نستفسر الزميل ولد احريمو عن فحوى حديثه مع فخامة الحاج عزيز.

وقمنا على الفور بالاتصال بالزميل احريمو، ودعوناه للغداء معنا، وعندما سولناه عن فحوى لقائه بفخامته قال بدين" الأمر ليس سرا..الرئيس قال لي إن أدائي جيد، وأنه معجب بطريقة تقديمي للبرنامج..ثم طلب مني أن لا أقاطع أحدا من المتدخلين الشباب حتى يُكمل مداخلته...هذا ما دار بيننا من حديث".

موجبه أن أهل لقاء الشباب بعثوا لنا برسالة يريدون اقتراحاتنا بشأن المجلس الأعلى للشباب على هذا الرابط:

https://docs.google.com/forms/d/19Y...

ونقترح نحن على فخامة القيادة الوطنية أن يعطي رئاسة المجلس الأعلى للشباب للشاب جعفر ولد محمود، وأن يعطي الأمانة العامة للشاب، ولد محمود جعفر، أو ما يعادله.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)