الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

البشمركة نبحتها الكليبة عن عشاء ولد محم

الاثنين 5-05-2014


هذه الرواية كنا جاحديناها على السادة الزملاء في مهنة المتاعب، حيث أننا جئنا لعشاء عدله وزيرنا سيدي محمد ولد محم ، بمناسبة عيد الصحافة، وقلنا إنها فرصة لنتعشى على حساب الحكومة ولو مرة واحدة، إلا أن السادة الزملاء وخاصة أهل الجرائد، وأهل المواقع الأليكترونيكية نبحتهم الكليبة عن العشاء، وانسحبوا من الفندق، وخرجنا معهم، والنتيجة أننا بتنا في الخلاء، وتعرفون أن ليعة الأكل تستمر أربعين يوما.

المهم أن الوزير لم يكن يعرف أن بشمركة أهل الجرائد وأهل أليكترونيك غاضبين عليه، بسبب كونهم علموا أن الوزارة ناعرة على زر من الصحافة، وليست دابغة شيئا بأهل الجرائد وأهل أليكترونيك، وهو ما قال الوزير إنه ليس عالما به، ولا يجيء فوق رأسه.

موجبه أن سبب تسمية الصحافة المكتوبة بمهنة المتاعب أصبح بلا معنى، حيث أصبحت مهنة (أنقر هنا) أو مهنة (قص ولصق) وهي عملية بسيطة وغير متعبة لأهل الجرائد الذين ينقرون من المواقع، ولأهل المواقع الذين يتناقرون فيما بينهم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)