الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل:إعلان مناقصة لاكتتاب 7 مترشحين لرئاسة الجمهورية

الاثنين 21-04-2014


يعلن فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز عن مناقصة لإكتتاب 7 مترشحين لرئاسيات 2014 في حال مقاطعة المعارضة للانتخابات، ولا تزيد مدة عقود المترشحين عن ثلاثة أشهر.

المؤهلات

- المستوي التعليمي (كونكور + 3على الأكثر، أو شهادة من أحد معاهد التكوين الفني)

- دراية تامة بالإنجازات الهامة التي تحققت في عهد فخامة الحاج عزيز

- القدرة على المعارضة لمدة ثلاثة أشهر فقط

مكونات الملف

- سيرة ، وليست ذاتية بالضرورة
- أربع صور شمسية تشبه صور أحمد ولد داداه أو جميل منصور، أو مسعود ولد بلخير، أو اعلى ولد محمد فال، أو محمد ولد بوعماتو، أو ما يعادلهم.

- تعهد خطي بالمعارضة لمدة ثلاثة اشهر مع وقف التنفيذ

- تعهد خطي بالاعتراف بنتائج الانتخابات مُسبقاً

-  التزام المترشح بعدم السعي لتحقيق نتيجة أكثر من 3 في المائة.
-  تعهد المترشح بالإستقالة الفورية في حالة النجاح لا قدر الله.

-  - شهادة عدم زواج أو شهادة "سرّية" مظبوطه، موقعة من طرف مدير وكالة الوثائق المؤمنة السيد امربيه ولد الولي، أو وزير التنمية الريفية السيد ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار، أو مدير الوكالة الموريتانية للأنباء السيد يربه ولد اسغير.

تنبيه: تفتح الأغلفة بمباني تلفزة خيرة منت الشيخاني، وبحضور مستشار رئيس الجمهورية الدكتور اسحاق الكنتي، ووزير الأعلام السابق الكوري ولد عبد المولى، ورئيس المجلس الدستوري، ورئيس اللجنة الوطنية للصفقات، بالإضافة إلى الرئيس مسعود ولد بلخير (كَضُو).




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)