الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

ولد صمب: سأهزم "الكارهْ النبي" في الرئاسيات (تفاصيل مثيرة)

السبت 19-04-2014


وصل اليوم إلى نواكشوط نائب وزير الخارجية السعودي، يعطينا خيره، لأنه ربما يُغضِبُ علينا قناة الجزيرة، التي سمعنا أنها لا تسمع أن السعودية عدلت علاقات مع أحد إلا طارت منها الزغبة المباركة، لذلك ننصح الحكومة الموريتانية أن تجحد زيارة الصيد السعودي عن الجزيرة، وتغمز موريتل على أن تقطع ريزو عن رقم الزميله زينبو من أربيه، والزميل باب ولد حرمه.

موجبه أن أحمد ولد صمب، الذي تعرفونه يطير وينزل في حزب مسعود ولد بلخير، كاذبة عليه تخميمته، حيث كتب على صفحته على الفيسبوك، قائلا:"إن ترشحتُ للإنتخابات الرئاسية لأهزمنّٓ الكاره النبي ورهطه، إن شاء الله".

وقد كتبنا لكم في العنوان (تفاصيل مثيرة) وذلك لكي تقرؤا الخبر فقط، وما دمتم قد قرأتم الخبر، فقد عدّلناها فيكم.

https://www.facebook.com/ahmedsamba...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)