الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عاجل: أحد اللحلاحة هو الذي تلحمس على جهاز وطرنيشة رئيس الحزب الحاكم

الاثنين 14-04-2014


سمعنا لكم في انواذيبو أن السلطات الأمنية من زمن زيارة فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز وهي تلودُ للرجل الذي تلحمس على جهاز وطرنيشة رئيس الحزب الحاكم الدكتور إسلكو ولد أحمد إزيد بيه، وأنهم طاروا فيه هذه الدحمساية.

هذه القصة تذكرنا بقصة معاوية الخير عندما اتصلت عليه عيشه أثناء اجتماعه بوزرائه، وقالت له إنهم طاح عليهم لص، ولم يخلي لهم شيئا، فقال لها ذلك لا يصح، لأن جميع لصوص البلد معي الآن، ونحن أيضا عندما سمعنا في انواذيبو أن رئيس الحزب سرق عليه جهاز، ومليون أوقية، قلنا منصاب له فجميع لصوص البلد كانوا في استقبال فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز، والدليل على ذلك أن الشرطة لم تُسجل حالة سرقة بعد عودة المسؤولين وكبار اللحلاحة إلى نواكشوط.

موجبه أننا ننصح الدكتور إزيد بيه أن لا يسافر بجهازه مرة أخرى، أو يطرح عينه عليه، لأن سرقة الأجهزة محرجة جدا، وأحد رجع إلى أهله بلا جهاز - اكرمكم الله - سوف يتركون له الدار، ويذهبون إلى أهلهم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)