الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

أهل أعمر شين يطالبون الحاج عزيز بالترشح من كَنَوالْ (صور)

الأحد 13-04-2014


عدّل شباب كَنوالْ البارحة ندوية مُشعشعة بفندق "وصال" لإقناع فخامة الحاج عزيز بالترشح لمأمورية ثانية، وثالثة، ورابعة، وذلك بحضور وجهاء ومنتخبي آدرار، وبعض كبار اللحلاحة، ورجال الأعمال.

والظاهر أن رئيس المبادرة سلاّمو ولد سيدي يسلم ولد أعمرشين، وأمينها العام رمظان ولد محمد ولد اعمر شين قد استفادا من خبرة النائب السالمة منت أعمر شين في اللحلحة، حيث قدم كلُ منهما مهارات كبيرة في اتهيدين على فخامة القيادة الوطنية، وأكدا أن دعمه يرث طول العمر وزين السعد وطلوع الدرجة.

وقال سلامو ولد اعمر شين إن الحاج عزيز عليه أن يعلن ترشحه من حي (كنوال) في أطار، لأن أهل هذا الحي يحبونه، و يحبون كل من يحبه، ويحبون العمل الذي يُبلغهم حبه، فيما قال رمظان إنهم سوف يُصوتون للحاج عزيز سواء ترشح من كنوال، أو من باسكنو، لكنهم يرحبون به في (كنوال).

أستاذة اللحلحة النائب السالمة منت أعمر شين، في كلمتها، نعتت للشباب أن اللحلحة فنُ وإفادة، وأنهم مازالوا صغارا، حيث قالت إن الحاج عزيز يعرف (كنوال) ويعرف أهله، ويعرف أنهم ليس فيهم أحد معارض، وقالت إن الصيدات في كنوال سموا أطفالهم على عزيز، تيامنا به، فهو رجل خير، ورجل دولة، ورجل الدنيا والآخرة.

موجبه أن أهل أعمر شين لابد لهم من ترشح الحاج عزيز، وإذا لم يترشح، لا قدر الله، فسوف تطيح كرش النائب السالمة منت أعمر شين، لاقدر الله.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)