الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

منت امّمّ تنصح الصيدات في أمريكا الجنوبية بدعم الحاج عزيز

الخميس 10-04-2014


سمعنا أن لمينة بنت أمم، الملقبة وزيرة المرأة، لم تكتف باللحلحة لفخامة القيادة الوطنية الأسابيع الماضية في تكانت ، فطارت إلى دولة البيرو التي عاصمتها ليما، حيث سمعت بأن الدول العربية مشاركة في منتدى مع دول أمريكا الجنوبية، ورغم ان الوزيرة جاءت للمنتدى مُتردية، إلا أنها لم تنتظر أن تسمع كلام الصيدات، حيث طلبت التدخل ، وقالت إن رؤساء العالم عليكم أن يُحامروا فخامة القيادة الوطنية في حب النساء، وأن يستفيدوا من إنجازاته للمرأة في موريتانيا.

موجبه أن الوزيرة عندما انهت خطابها، قالت نصرانية "نشكر السيدة لمينه منت أممّ" فعلمت المشاركات من الدول العربيات، و اللواتي تنتشر بينهن العنوسة أنها منت أمم، فاجتمعن عليها يردن أن تُحجب لهن لزين السعد، فنصحتهن بدعم الحاج عزيز في الرئاسيات، وقالت لهن إنه ما ساندته صيدة لحاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا تحققت.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)