الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً --      
 

عاجل: محمد RFD يعصم دينه

الجمعة 28-03-2014


عصم الزميل "محمد ولد عبدو" ولد حبيب الله عضو الدائرة الإعلامية للتكتل، دينه البارحة في مقاطعة الميناء، مع الأخت "عيشة منت المصطفى" وذالك بحضور الرئيس أحمد داداه جماعة من الأطر والوجهاء والصحفيين.

موجبه أن محمد RFD علماً يسعى من خلال هذه الخيمة المباركة إلى زيادة مناضلي حزبه في مقاطعة الميناء، وقد توجه موكب الصكة البارحة إلى انواذيبو، حيث كان في استقبالهم فيدرالي التكتل في نواذيبو المختار ولد الشيخ، وجمع من المناضلين.

موجبه أننا في (ش إلوح افش) نطلب من السلطات العمومية أن تحظر الزواج على مناضلي حزب التكتل، وأن تُشجع الأسر التي تُسكري شباب المعارضة، وذالك لأن في تكاثرهم خطر كبير على شيء لا نعرف ماهو؟.

للمباركة للزميل محمد RFD يمكن الإتصال على أحد الرقمين :

36308759

22308759




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)