الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

عاجل: الصيدات أصبحت عندهن هيشة أليكترونية (صور واضحة)

الأربعاء 26-03-2014


خلدت بعض الزميلات وبعض الزملاء، وكثير من شباب فخامة القيادة الوطنية، البارحة مرور عام على انطلاقة (هيشة حذامِ الأليكترونية http://hadham.info/

وتهتم حذام بمشاكل الصيدات ، كالطلاق، والسرية، والعنوسة، والنفقة والكسوة، ومحاربة السمنة، مع أن بعض الزميلات في حذام لم يبذلن جدا كبيرا في محاربتها، بينما التزم الزملاء الصحفيين الشباب بمحاربتها إلى أقصى حد (انظر الصور).

موجبه أننا ننصح مديرة هيشة الصيدات الاليكترونية التي يُقال لها السالمه منت الشيخ الولي أن تبذل جهدا أكبر في محاربة السمنة، لأن أحدا طويلا بالفال لا تليق عليه السمنة، وفي الوقت ذاته نطلب من الزميل محمد ناجي ولد أحمدو والزملاء أن يتبلحوا، لأن محاربة السمنة لا تعنيهم.

انقر هنا لمشاهدة الفيديو: https://www.facebook.com/photo.php?...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)