الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

الناها منت مكناس لا تعرف أنها تابعة لـ "بهايْ ولد غدّه"

الأربعاء 26-03-2014


الظاهر أن السيدة الناها منت مكناس، وزيرة التجارة في حكومة معالي"الوَكافْ" الحالية، مربوط رأسها، ولا زالت تعتقد أنها وزيرة للخارجية، حيث تستقبل سفراء الدول الاجنبية، مع أن وزراء التجارة السابقين لم يستقبلوا في مكاتبهم غير رجل الأعمال بهاي ولد غدة.

البعض يرى أن الوزيرة الناها، لم تُخلد اليوم العالمي للمستهلك، لكونها لا تعرف التجارة، ولم تبع أي شيء في السابق، ، والبعض يرى أن السفراء هم الذين طلبوا لقاءها ليُبلغوها أنهم لم يتفاهموا مع وزير الخارجية الذي يقال له ولد تكدي، فيما يرى آخرون أن الوزيرة الناها تريد أن تُوظف علاقاتها الديبلوماسية لصالح قطاع التجارة.

موجبه أننا ننصح الناها منت مكناس أن تعرف أن وزارتها تابعة لرجل الأعمال "بهاي ولد غده" من جهة، كما أنها تابعة للمعرض الذي دون كرفور "نانسي" من جهة ثانية، ولا علاقة لها بوزارة الخارجية ولا بالسفراء بتاتا، وتحل هذه النصيحة محل إنذار.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)