الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

عاجل: امّاتي حمادي امبطاص امبورو بير

الاثنين 24-03-2014


الصيدة الخظرة التي في الصورة أمامكم هي مواطنة فرنسية من أصل موريتاني اسمها "مريم تماته فارين" وقد نجحت في الانتخابات البلدية التي عدلتها فرنسا يوم أمس وأصبحت عمدة لبلدية Yebles

والظاهر أن النصارى أعطوا أصواتهم للسيدة "مريم تماته فارين" لأن اسمها فيه أسماء بعض المواد الغدائية، ولو كان أسمها فيه اكثر من ذالك من المرزقات لدخلت البرلمان الفرنسي.

موجبه أننا نطلب من عمدة تفرغ زينة فطمة منت عبد المالك أن تُحامر "مريم تماته فارين" فيصبح اسمها فاطمة كاروت بومبيدتير مارو والحوت، على أن يصبح اسم رئيسة المجموعة الحضرية اماتي حمادي امبطاص امبورو بير.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)